مانشيستر يونايتد

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
كريم الطبع
بقلم : عزف المطر
العودة   منتديات عشق بغداد - اجمل منتدى عراقي > >

منتدى عشق للنقاشات الجادة هنا كل النقاشات الجادة وتبادل الرأي ووجهات النظر المختلفه


هل الغيره دليل حب أم أنانيه

منتدى عشق للنقاشات الجادة


Like Tree26Likes


مواضيع ذات صلة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-26-2016, 10:07 PM
رجل لايشبهه أحد
صاحب السعادة متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
الأوسمة
وسام العطاء الذهبي 39 
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1012
 تاريخ التسجيل : Jul 2016
 فترة الأقامة : 518 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (04:07 PM)
 الإقامة : السعودية
 المشاركات : 41,615 [ + ]
 التقييم : 2354
 معدل التقييم : صاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
هل الغيره دليل حب أم أنانيه




بسم الله الرحمن الرحيم


// // //


هل الغيره حب أم أنانيه


توصف الغيرة :بذلك الشعور المؤلم والشعور بالقلق والخوف عند الشخص
الذي يملك رغبة في إمتلاك الحبيب على شكل ملكية حصرية خاصة واحتكار مشاعر الحبيب له وحده دون سواه .


// // //


أما القلق:فينشأ حين يخاف من عدم وفائه وإخلاصه
وعدم مبادلته الحب بالقوة نفسها
وطبعا كلما زاد الخوف على فقدان الآخر أو ابتعاده
اجتاحت الغيرة وفتكت بالحبيبين معا...


// // //


الغيرة شيء فطري ، فهي شيء جميل إذا ما وزنت بميزان العقل .
مثلها مثل كثير من المشاعر والأمور الأخرى
لا شيء يفسد الحب بين الآخرين سوى قلة الثقة بينهم ،
والغيرة هي الاثبات على أن الحب قائم وبقوة.



ولكن في حال أصبحت الغيرة كبيرة
فهذا يعني أن الطرف الذي يغار أكثر هو من يحب الطرف الثاني ويخاف عليه
م ن
اتمنى ارائكم

الموضوع الأصلي: هل الغيره دليل حب أم أنانيه || الكاتب: صاحب السعادة || المصدر: عشق بغداد

عشق بغداد

بغداد,شعر,ادب,اخبار,صور,مقالات,رياضة





ig hgydvi ]gdg pf Hl Hkhkdi




 توقيع : صاحب السعادة


رد مع اقتباس
قديم 12-27-2016, 01:32 AM   #2 (permalink)
http://www.iraqi-up.com/uploads/14839594081.gif
مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الصورة الرمزية رقـهـ ع ـشق

 
الحالـہ:رقـهـ ع ـشق غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Nov 2016
مَكَانِي: قلب من احببت
آخ’َـر آطلآلـہ: 08-01-2017 (01:17 PM)
مُشآركاتيّ: 6,350 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 410
مستوى الـتقـَـيـَم: رقـهـ ع ـشق is just really niceرقـهـ ع ـشق is just really niceرقـهـ ع ـشق is just really niceرقـهـ ع ـشق is just really niceرقـهـ ع ـشق is just really nice
 
sms ~
لا تكتبوا رسائلكم لـ غائب
فـ مدن الغياب بريدها معطل ..~
افتراضي


ايها الغالي
الغيرة بالتأكيد هي دليل الحب ولكن اذا حكمها العقل
وإلا أصبحت سجن وهنا تتحول الى صيغة ثانية وهي الشك وهذا لا يسمى حباً بل عدم ثقة وحب تملك لا اكثر
بالاختصار :
الغيرة دليل الحب
والشك دليل عدم الثقة


موضوع مهم فاضلي
سلمت ودمت بروعتك
مودتي وامتناني ..~


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-27-2016, 09:11 AM   #3 (permalink)
رجل لايشبهه أحد

الصورة الرمزية صاحب السعادة

 
الحالـہ: صاحب السعادة متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2016
مَكَانِي: وأين أكون وقلبي معك
آخ’َـر آطلآلـہ: يوم أمس (04:07 PM)
مُشآركاتيّ: 41,615 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 2354
مستوى الـتقـَـيـَم: صاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond repute
 
افتراضي


رقيقة الحضور خجل هالكون
تحليل منطقي وواقعي ويستند الى الدليل
وانا اوافقك الرأي
فالغيرة طبع بشري جميل أن كان بحدود شريطة أن يثق
كل طرف بالاخر وان يعمد الى توطيد الثقة بالحب وان
يجعل من الغيرة طابع محبب الى النفس لا قيد من القيود
غاليتي فكرك راقي ووجودك يشبه الشمس
تالق مشرق وحضور ينم عن الابداع
يعطيك العافية
وشكراً لك على هذآ الرد الرائع والحضور الجميل
لك اجمل الودوانقاه واروع الورد وارقاه
لروحك جنائن من الوردوعبير الازهار


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-27-2016, 09:40 AM   #4 (permalink)
http://www.iraqi-up.com/uploads/14851715501.gif

الصورة الرمزية ناطق العبيدي

 
الحالـہ:ناطق العبيدي غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Apr 2016
آخ’َـر آطلآلـہ: يوم أمس (10:51 PM)
مُشآركاتيّ: 17,875 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 544
مستوى الـتقـَـيـَم: ناطق العبيدي is a glorious beacon of lightناطق العبيدي is a glorious beacon of lightناطق العبيدي is a glorious beacon of lightناطق العبيدي is a glorious beacon of lightناطق العبيدي is a glorious beacon of lightناطق العبيدي is a glorious beacon of light
 
افتراضي


أناا أشوف أنو الغيــره مشااعر لا إرااديه
وتختلف من شخص لآخر وعـ حسب ظروفهاا
الغيـــره : ســلاح ذو حــديــن
الغيــره .. أحياناً تثبت للمحبوب عن مدى حبه

لأنهاا تكون في بعض الأحياان في أشيااء حسااسه جداً

فتظهر الحب المخفي
الغيــره .. دليل حب وإحسـاس جميـل
وشعور رائع بين الطرفين
إنو شخص يحبك ويغار عليك لكن بحدود
لأنو أحياناً تصل للشك فالغيره الزاائده أساسهاا عدم الثقه
ومن أهم أسبااب الغيره الزاائده هي :
عدم ثقة الإنساان بنفسه وعدم ثقته بمن يحب
وهذا الشئ غير مقبول
وكل شي جميل وحلوو إذا كان طبيعي
وتبقى الغيره من أجمل الأشيااء إذا ماا كانت بحدودهاا
فالمثل يقول :
( ما زاد عن حده .. أنقلب ضده )

يعطيكِ العافيه
عـ طـرح هذا الموضوع الأكثر من رااائـــع
موضوع بصرااحه يطوول النقااش فيه
في إنتظاار جديدك ..


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-31-2016, 12:19 PM   #5 (permalink)
رجل لايشبهه أحد

الصورة الرمزية صاحب السعادة

 
الحالـہ: صاحب السعادة متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2016
مَكَانِي: وأين أكون وقلبي معك
آخ’َـر آطلآلـہ: يوم أمس (04:07 PM)
مُشآركاتيّ: 41,615 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 2354
مستوى الـتقـَـيـَم: صاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond repute
 
افتراضي


الرائع المبدع ناطق العبيدي
سرني كثيرا تحليلك للطرح ووجهة نظرك
فقد صدقت سيدي بهذا المنطق السليم
تزينت كلماتي بمصابيح نورك المبهج واضاء متصفحي
من وهج نورك وسرت نفسي بروعة ردك الانيق وكلماته المتدفقة
لك اجمل الودوانقاه واروع الورد وارقاه
لروحك جنائن من الورد


 
همسة وداع likes this.
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2017, 07:00 PM   #6 (permalink)
http://www.f-iraq.com/up/uploads/1502705947531.gif
ملكهةع عرش المجانين

الصورة الرمزية الملكة

 
الحالـہ:الملكة غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Aug 2015
مَكَانِي: ارض الحسين
آخ’َـر آطلآلـہ: 12-10-2017 (12:00 AM)
مُشآركاتيّ: 8,816 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 358
مستوى الـتقـَـيـَم: الملكة is just really niceالملكة is just really niceالملكة is just really niceالملكة is just really nice
 
sms ~
• ورﭑء ڪلْ ﺻبر ﭑمۅرًّ جميلھَہ 🌸💗'
• فلنصبرُّ لعِّل نرزق بما نريدًّ 💙💭'
افتراضي


رَائيَ الُغًيَرَُه ُدِلُيَلُ ْع الُحُبّ
امٌا اذَكِانَتْ زُائدُِه ْعنَ حُدُِها فَُهايَ تْدِلُ ْع ْعدِمٌ ثُقًُه
وَاُهمٌ شِيَ بّالُحُبّ ُهيَ ثُقًُه
يَسِلُمٌوَوَْعالُمٌوَضُوَْع الُرَاقًيَ


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2017, 09:17 PM   #7 (permalink)
رجل لايشبهه أحد

الصورة الرمزية صاحب السعادة

 
الحالـہ: صاحب السعادة متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2016
مَكَانِي: وأين أكون وقلبي معك
آخ’َـر آطلآلـہ: يوم أمس (04:07 PM)
مُشآركاتيّ: 41,615 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 2354
مستوى الـتقـَـيـَم: صاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond repute
 
افتراضي


ملكة الزهور الجميلة
راي ينم عن الذكاء وحضور يعبر عن الرقي
يعطيك العافية
وشكراً لك على هذآ الرد الرائع والحضور الجميل
لك اجمل الودوانقاه واروع الورد وارقاه
لروحك جنائن من الورد


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-18-2017, 09:14 PM   #8 (permalink)
http://www.f-iraq.com/up/uploads/1502550358111.gif
Clich Here
مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الصورة الرمزية اسيل فلسطين

 
الحالـہ:اسيل فلسطين غير متواجد حالياً
تسجيليّ: May 2017
مَكَانِي: الاردن / عمان
آخ’َـر آطلآلـہ: 10-08-2017 (05:20 PM)
مُشآركاتيّ: 18,039 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 10
مستوى الـتقـَـيـَم: اسيل فلسطين is on a distinguished road
 
افتراضي


الغيرة جميلة وهي من علامات الحب الصادق
ولكن هناك فرق بين الغيرة والشك
الغيرة مطلب واحساس طبيعي
لكن الشك مرض والعياذ بالله
وكم من بيوت عامرة دمرت من وراء الشك او الغيرة المرضية
اشكرك على الطرح المميز
تحياتي وتقديري


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 05-20-2017, 08:37 AM   #9 (permalink)
رجل لايشبهه أحد

الصورة الرمزية صاحب السعادة

 
الحالـہ: صاحب السعادة متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2016
مَكَانِي: وأين أكون وقلبي معك
آخ’َـر آطلآلـہ: يوم أمس (04:07 PM)
مُشآركاتيّ: 41,615 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 2354
مستوى الـتقـَـيـَم: صاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond repute
 
افتراضي


رقيقة الحضور اسيل فلسطين
وجهة نظر صادقة ورائعة وفي مكانها الصحيح
يعطيك العافية
وشكراً لك على هذآ الرد الرائع والحضور الجميل
لك اجمل الودوانقاه واروع الورد وارقاه
لروحك جنائن من الورد


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 07-24-2017, 06:17 PM   #10 (permalink)
مركز تحميل الصور

الصورة الرمزية همسة وداع

 
الحالـہ:همسة وداع غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2017
مَكَانِي: بلدي الحبيب
آخ’َـر آطلآلـہ: 08-14-2017 (09:32 PM)
مُشآركاتيّ: 362 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 10
مستوى الـتقـَـيـَم: همسة وداع is on a distinguished road
 
افتراضي




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز.... الغيرة تحدث.. عندما يعتقد الشخص ان علاقته القوية بشخص يهمه ويعنى بأمره.. مهددة من قبل طرف آخر.
هذا لا يعني ان الغيرة خلق غير كريم.. فهي من الغرائز التي خلقها الله سبحانه وتعالى في بني آدم.. ولكنها غريزة لابد ان تكون مقننة لا يترك فيها الحبل على الغارب.. هناك صنفان من الغيرة.. احدهما محمود والآخر مذموم..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن من الغيرة ما يحب الله.. ومنها ما يبغض الله.. وإن من الخيلاء ما يحب الله.. ومنها ما يبغض الله.. فأما الغيرة التي يحبها الله، فالغيرة في الريبة.. وأما الغيرة التي يبغض الله، فالغيرة في غير الريبة.. وأما الخيلاء التي يحبها الله.. فاختيال الرجل في القتال.. واختياله عند الصدقة.. وأما الخيلاء التي يبغض الله.. فاختيال الرجل في البغي والفخر"

ولو تتبعنا الغيرة الطبيعية المحمودة كما صنفت من قبل ومجراها الصحيح.. فإننا نجدها في الطفل الصغير عندما يرى والديه يهتمان بشأن طفل آخر.. وعندما يكبر تظهر في محيط العائلة مع إخوانه وأخواته.. وحوله مع جيرانه.. ينافس للحصول على المديح والثناء.. وفي المدرسة مع زملائه ينافس للحصول على اهتمام المعلمين.. وفي عمله يبذل قصارى جهده لنجاح مميز.. وفي زواجه يظهر هذا الشعور بشكل جميل يجعل علاقة الحب مع الطرف الآخر في دوام.

أما اذا تنحت الغيرة منحى آخر.. غير صحيح.. وأصبحت مذمومة.. فإنها تصبح كالمرض الذي يحتاج الى علاج.. وعدم العلاج يؤدي الى تفاقم المرض.. ومن ثم الوفاة..
خلاصة القول يا جماعة.. الغيرة تقوي المشاعر، وتجدد الحب، وتضفي على الحياة الخاصة حميمية.. فاذا كانت بجرعات صغيرة فإنها قوى إيجابية.. اما اذا بعدت عن المنطق فان الحكاية تختلف كلية.


شكرا أخي الكريم

لانتقاءك مثل هذه المواضيع الروووعة
تحيتي واعجابي
و


 
الملك likes this.
التوقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

منتدى عشق للنقاشات الجادة



الموضوع الحالى: هل الغيره دليل حب أم أنانيه    -||-    القسم الخاص بالموضوع: منتدى عشق للنقاشات الجادة    -||-    المصدر: منتديات عشق بغداد - اجمل منتدى عراقي    -||-    منتديات عشق بغداد

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:57 AM

اخر المواضيع

يا أميــــــــري @ أتعبتني أمنية تحمل ثماركك @ كفى يا من لم تكن يوما شبيهي @ كون بقربي كون بنبضي @ حكايا من عمرنا تمضي في ذاكرتنا @ شامخة انت بحسنك @ بحث اللوغاريتمات @ بحث علمي عن المقاومة الكهربائية @ طرق مختلفة تفتح شهية الأطفال @ أسباب الآرق عند الأطفال @ عجينة البان كيك @ طريقة عمل فطيرة المربى @ كيك القرفة اللذيذة @ توست المشروم @ البسكويت الإسفنجى @ كيكة الفراولة المقلوبة @ كريم الطبع @ أين يذهب الدعاء @ أمي يا نهر حب لا ينتهي @ يمر بالفكر لك طاري @


أقسام المنتدى

منتديات عشق بغداد العامة | منتدى عشق العام | منتدى عشق صور سياحية - | منتدى عشق ابراج اليوم ,برجك اليوم ,حظك اليوم,الابراج اليومية | منتديات عشق بغداد الادبيـة | منتدى عشق خواطر بـ اقلام الاعضاء | منتدى عشق الشعـر العربي الفصيح | منتدى مدونات عشق بغداد | منتديات عشق بغداد للصور العـامة | منتدى عشق صور عامة | منتدى عشق صور انمي | منتدى عشق عالم الحيوان والطبيعه | منتدى عشق الاخبار العربية والعالمية | منتديات عشق بغداد العائليه | -منتدى عشق كلام رجال-ازياء شبابية - | منتدى عشق كلام نواعم- - | منتدى عشق المطبخ العراقي العربي- | المنتديات الإدارية | منتدى الشكاوي | منتدى عشق الاقتراح والتطويرات والقرارات الاداريه | منتدى عشق الاقتصاد والمال- فوركس - تجارة فوركس | منتدى التعينات والخدمات والوظائف الشاغره | منتديات عشق بغداد الترفيهيـة | منتدى عشق تحشيش عراقي | منتدى الالعاب والمسابقات | منتديات عشق بغداد الاسلامية | منتدى عشق بغداد الاسلامي | منتدى عشق التاريخ والحضاره | منتدى عشق الترحيب والتعـارف | منتدى عشق الخواطر والهمسات , | منتدى عشق القصص والروايات | منتدى عشق ديكورات | منتدى عشق عـلم الطب والصحة | منتديات عشق بغداد الرياضية | منتدى السيارات واخبارها | احدث اخبار التنس والمصارعه وكافة انواع الرياضه الاخرى | منتديات عشق بغداد الفنيه | منتدى أخبار فنانين وفنانات ومشاهير العالم العربي والعالمي | منتدى صور فنانين وفنانات ومشاهير العالم العربي | منتديات عشق بغداد للكومبيوتر والجوال | منتدى عشق الموبايل-الجوال- التكنولوجيا والمعلومات | منتدى عشق خلفيات جالكسي- خلفيات ايفون- خلفيات بلاك بيري | منتدى عشق ماسنجر مسنجر توبكات توبيكات | منتدى عشق المواضيع المكررة والمخالفـة | منتديات عشق بغداد العلمى | منتدى عشق للاخبار والبحوث العلميه والكتب الالكترونيه | منتديات عشق بغداد للتصميم | منتدى عشق الفوتوشوب | منتدى عشق السويش ماكس وملحقاتة | منتدى عشق صور تصاميم | منتدى عشق لتصاميم مبدعين منتديات عشق | دردشة الاعضاء | منتدى علم النفس والتنميه البشريه | الصوتيات والمرئيات الاسلامية | منتدى عشق عدسة الاعضاء وابداعاتهم | Foreign Language Forum | منتدى عشق الهندسي | منتدى عشق للنقاشات الجادة | منتدى عشق كرسي الاعتراف , | منتديات عشق بغداد السياسية والاقتصادية | منتديات عشق الطب والحياه | منتدى عشق عالم الطفل | منتدى عشق الحياة و الثقافة الزوجية | منتدى عشق برودكاست | منتدى عشق بغداد للاداره والمراقبين | رمضان يجمعنه سوه | منتدى عشق اغاني عراقية - | منتدى عشق منتدى عشق اغاني عربية, واغاني غربيه Mp3 | منتدى عشق يوتيوب اغاني عراقية - عربية - - اجنبية YouTube | منتدى عشق نغمات موبايل- | اداره العامه | الخيمه الرمضانيه | منتدى عشق المقهى الادبي | منتدى عشق الشعر الشعبي- | منتدى الكره العربيه والاوربيه والعالميه | منتدى الصور والمقاطع الرياضيه | منتدى التبريكات والتهاني | منتدى عشق للمسابقات وتقديم الجوائز | منتدى المسلسلات الرمضانيه | منتدى عشق بغداد :: اقسام الترحيب :: | منتدى عشق للكومبيوتر والانتريت | العاب الكمبيوتر - Game PC | قسم تطوير المنتديات | منتدى عشق عاشوراء الامام الحسين ع | قسم الحوادث والاخبار الغريبه | السيرة النبوية المطهره | اخبار الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية | ديوان الشاعر عامر العراقي | صور رومانسية Romantic Photos | منتدى عشق MMS -مسجات عراقية- مسجات موبايل 2016 | قسم الحمل والأمومة | اكلات للحمية | الاعمال اليدويه | قسم الكتب والفتاوي الاسلاميه | منتدى ثقافة - معلومات عامة | منتدى أنآقة العروسة سر جمآلهآ | قسم للفن التشكيلي واللوحات الفنية | منتدى عشق حدث في مثل هذا اليوم | منتدى عشق حـكـم وأمـثـآل | ذوي الاحتياجات الخاصه | منتدى عشق للشعر الشعبي بقلم الاعضاء | منتدى الباراسايكولوجي | المحاضرات الإسلاميه | الصور الإسلاميه | منتدى كلمات الاغاني | منتدى عشق العزآء والموآساة والدعآء بالشفاء للمرضى | المطبخ الرمضاني | قسم الاذكار اليوميه | منتدى تفسير الاحلام | ديوان الشاعر ابو امل البابلي | منتدى شعراء عشق بغداد | همـہہہــــسات ضــہہہــؤؤؤء القمــہہہــررر | الاحزاب والكفشات بين الاعضاء | البرامج التليفيزيونية |



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO 3.6.0 منتديات
adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113