مانشيستر يونايتد

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
♡ صور ايموشن منوعة..صور فيسات منوعة ..حصري ♡
بقلم : عصفورة
العودة   منتديات عشق بغداد - اجمل منتدى عراقي > >

منتدى عشق عالم الحيوان والطبيعه عالم الحيوانات والنباتات والتقارير الكامله وغيرها كلها تجدونها هنا


معلومات عن جنك داكن العيون

منتدى عشق عالم الحيوان والطبيعه


Like Tree3Likes
  • 3 Post By قدسية الوجود


مواضيع ذات صلة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 11-17-2017, 01:02 AM
Clich Here
http://www.f-iraq.com/up/uploads/1491421186461.gif
مركز تحميل الصورمركز تحميل الصور
مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور
قدسية الوجود متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
تانيتَك عمُر وسنين تمحي سنين
وايام الصبر من عمري حاذِفهه
يمر ليلي بسهر وبدمعة العينين
تطلع روحي مني شلون اوصفهه
الأوسمة
الاداريه المميزه 14 
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 629
 تاريخ التسجيل : Jan 2016
 فترة الأقامة : 704 يوم
 أخر زيارة : اليوم (07:41 PM)
 المشاركات : 18,743 [ + ]
 التقييم : 616
 معدل التقييم : قدسية الوجود is a name known to allقدسية الوجود is a name known to allقدسية الوجود is a name known to allقدسية الوجود is a name known to allقدسية الوجود is a name known to allقدسية الوجود is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Arrow معلومات عن جنك داكن العيون




معلومات عن جنك داكن العيون





طائر الجنك داكن العيون هو الطائر المغرد الذي ينتمي إلى عائلة العصافير . هناك 15-16 نوع من أنواع طيور الجنك الداكن العينين والتي يمكن العثور عليها في المكسيك والولايات المتحدة وكندا . طائر الجنك داكن العيون تسكن حواف الغابات الصنوبرية والمختلط والحقول والمناطق القريبة من الطرق والمتنزهات والحدائق . يتأثر مدى الحفظ على هذا الطائر بكلا من الافتراس ، وتدمير الموائل والاصطدامات مع الهياكل العالية ، المصنوعة من صنع الإنسان ، فكلها من العوامل التي تؤثر سلبا على بقاء طائر الجنك داكن العيون في البرية . وعلى الرغم من هذه العوامل ، فإن طائر الجنك داكن العيون هي واحدة من الطيور الصغيرة الأكثر عددا في أمريكا الشمالية .







حقائق مثيرة للاهتمام حول طائر الجنك داكن العيون :
الحجم والوزن – طائر الجنك داكن العيون يمكن أن يصل من 4،92 وحتي 6،5 بوصة في الطول ومن 0.63 أوقية من وزنه . الذكور هم أكبر قليلا من الإناث .
معلومات عن طائر الجنك داكن العيون – طائر الجنك داكن العيون لديه رأس داكنة اللون وظهورهم ذات اللون البني أو الرمادي مع منطقة الثديين والبطن ذات اللون الأبيض . الذيل داكن في منطقة الوسط ، وأبيض على حواف . ريش الإناث ذو اللون الباهت نوعاً ما عن الذكور .
النظام الغذائي طائر الجنك داكن العيون هو أحد الطيور الآكلة للنبات والحيوان (أنه يأكل كلا من النباتات واللحوم) . البذور والتوت تمثل مصدرا رئيسيا للغذاء . وتستكمل غذائها على اليسروع والنمل والعث ، والذباب والخنافس خلال فصل الصيف . طائر الجنك داكن العيون يقفز على الأرض للعثور على الطعام .
الموائل – يعيش طائر الجنك داكن العيون في قطعان صغيرة والتي تتكون من 15 إلى 25 من الطيور خلال فصل الخريف والشتاء . كل القطيع يتحرك بدقة في التسلسل الهرمي ليعيش على نحو 10 إلى 12 فدانا من الأراضي .
العداءات الطبيعية – طائر الجنك داكن العيون يطلق إنذار التنبيه للأعضاء الآخرين في المجموعة في حالة الشعور بأي خطر قادم ، كما تقوم تلك الطيور بعرض ريشهم ذو اللون الأبيض لنفس الغرض . ويأتي الأعداء الطبيعيين لطائر الجنك داكن العيون هم الصقور والصرد ، البوم ، السناجب والقطط وحيوانات ابن عرس والسنجاب .
التزاوج – موسم تزاوج طائر الجنك داكن العيون يبدأ في ابريل . تعيش الذكور على نحو 2-3 فدان في بداية فصل الربيع ، ويبدأون بالغناء لردع المنافسة وجذب الإناث . تتميز أغنية طائر الجنك داكن العيون بإحتوئاها على ارتعاشات الغناء السريعة ، والصافرات . وتطلق الذكور أيضا لاجنحتها ولذيولها لعرض ريشهم الأبيض الجميل . يكتفي طائر الجنك داكن العيون بزوجة واحدة لمدى الحياة ، وتنتج الأنثى من 2-3 من الصغار في الموسم الواحد . تبني الأنثى للعش على شكل كوب على الأرض (مخبأة تحت الجذوع والجذور) أو نادرا ما يكون على شكل الأشجار . يجمع الذكر للعصي ، والطحلب وأوراق الشجر ومواد البناء الأخرى التي تستخدمها الأنثى في بناء العش . تضع الأنثى مابين 3-6 بيضات بيضاء ، رمادية أو مزرقة مغطاة ببقع بنية اللون . تفقس بعد فترة الحضانة التي تستمر نحو 12-13 يوما . يصبح صغار طائر الجنك داكن العيون على استعداد لمغادرة العش بعد نحو 9-13 أيام بعد الفقس للبدأ في العيش حياة مستقلة بعد 3 أسابيع . وتصل الصغار إلى مرحلة النضج الجنسي بعد سنة واحدة .
العمر طائر الجنك داكن العيون يمكنه البقاء على قيد الحياة مابين 3 إلى 11 سنوات في البرية .
اللون والنمط – يختلف هيئة طائر الجنك داكن العيون تبعاً للمنطقة المتواجد بها في جميع أنحاء البلاد ، ولكن بصفة عامة فإنهم من الطيور المشرقة الرمادية أو البنية الداكنة والتي تومض بشكل دوري مفتوح ، ولا سيما في الرحلة .
سلوك طائر الجنك داكن العيون – طائر الجنك داكن العيون هو من الطيور البرية ، والذي يقفز حول قواعد الأشجار والشجيرات في الغابات أو على المروج بحثاً عن البذور . يطلقون أصوات عالية رقاقا .
الموطن سلالة طائر الجنك داكنة العيون تتواجد في الغابات الصنوبرية أو الصنوبرية المختلطة في كندا وغرب الولايات المتحدة ، وفي الابالاتشيا . خلال فصل الشتاء يمكنك العثور عليها في الغابات والحقول والحدائق وجوانب الطرق ، والساحات الخلفية للمنازل .
الموضوع الأصلي: معلومات عن جنك داكن العيون || الكاتب: قدسية الوجود || المصدر: عشق بغداد

عشق بغداد

بغداد,شعر,ادب,اخبار,صور,مقالات,رياضة





lug,lhj uk [k; ]h;k hgud,k




 توقيع : قدسية الوجود

Clich Here



ايه احبك
لو تسألني وشكثر
حبي اصدق من حكايات الغرام وان بغيت وصف وافي في شطر
انا احبك فـ الدقيقة الف عام

Clich HereClich Here

من مواضيع


رد مع اقتباس
قديم 11-17-2017, 01:15 AM   #2 (permalink)
http://www.f-iraq.com/up/uploads/1502997808591.gif

الصورة الرمزية عزف المطر

 
الحالـہ:عزف المطر غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Oct 2016
آخ’َـر آطلآلـہ: اليوم (07:56 AM)
مُشآركاتيّ: 4,956 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 199
مستوى الـتقـَـيـَم: عزف المطر has a spectacular aura aboutعزف المطر has a spectacular aura about
 
افتراضي


ابدعت بطرحك
لك الشكر مداد لاينتهي ولايباد
ويعطيك الف عافية


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 11-17-2017, 01:25 PM   #3 (permalink)
http://www.f-iraq.com/up/uploads/1506533104851.gif
Clich Here
مركز تحميل الصورمركز تحميل الصور
مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الصورة الرمزية الملك

 
الحالـہ: الملك متواجد حالياً
تسجيليّ: Feb 2015
مَكَانِي: العراق بغداد
آخ’َـر آطلآلـہ: اليوم (07:44 PM)
مُشآركاتيّ: 51,984 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 3085
مستوى الـتقـَـيـَم: الملك has a reputation beyond reputeالملك has a reputation beyond reputeالملك has a reputation beyond reputeالملك has a reputation beyond reputeالملك has a reputation beyond reputeالملك has a reputation beyond reputeالملك has a reputation beyond reputeالملك has a reputation beyond reputeالملك has a reputation beyond reputeالملك has a reputation beyond reputeالملك has a reputation beyond repute
 
sms ~
حتى الكمر بالكون
ما يهمني نورة
لو انتي لو ماريد
لعيوني صورة
افتراضي


يروق لي دائما أن أكون بين اختياراتك
الهادفة فكريا ومعرفيا ....لأنكي
صاحبة فكر عالي أنيق
أبدعتي
فيما أتحفتي به المكان

سلامي لكي وتحياتي
الملك


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2017, 10:03 PM   #4 (permalink)
http://www.iraqi-up.com/uploads/14808583801.gif

الصورة الرمزية زرقاء

 
الحالـہ:زرقاء غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Aug 2017
آخ’َـر آطلآلـہ: 11-21-2017 (12:08 AM)
مُشآركاتيّ: 723 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 10
مستوى الـتقـَـيـَم: زرقاء is on a distinguished road
 
افتراضي


شكرا لمجهودك الراءع


 
التوقيع :

من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2017, 08:09 AM   #5 (permalink)
رجل لايشبهه أحد

الصورة الرمزية صاحب السعادة

 
الحالـہ: صاحب السعادة متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2016
مَكَانِي: وأين أكون وقلبي معك
آخ’َـر آطلآلـہ: اليوم (09:37 PM)
مُشآركاتيّ: 41,725 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 2354
مستوى الـتقـَـيـَم: صاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond reputeصاحب السعادة has a reputation beyond repute
 
افتراضي


شكرا من اعماق قلبي
يعطيك العافية
وشكراً لك على هذآ الطرح الرائع والحضور الجميل
لك اجمل الودوانقاه واروع الورد وارقاه
لروحك جنائن من الورد


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

منتدى عشق عالم الحيوان والطبيعه



الموضوع الحالى: معلومات عن جنك داكن العيون    -||-    القسم الخاص بالموضوع: منتدى عشق عالم الحيوان والطبيعه    -||-    المصدر: منتديات عشق بغداد - اجمل منتدى عراقي    -||-    منتديات عشق بغداد

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:48 PM

اخر المواضيع

علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /ثقب الجمجمة @ سيرة الصحابية الجليلة/33/ام ذر @ سيرة الصحابي الجليل/58/معوذ بن عفراء @ سيرة التابعي الجليل/القاسم بن محمد بن ابي بكر الصديق @ المحاهد الليبي عمر المختار @ توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/جسر البوابة ....... / جسر 25 أبريل @ تقرير سياحي عن المانيا @ تعلمت من تجاربي في الحياة @ الــــــدمـعــــةة فــــــــي عينـي @ ل الصمت حكايات كثيرة @ لا تدع الصغائر تقتلك @ تــــدور تــلك الايــــــام @ يا حبيبتي انت الحب كل الحب.. @ ♡ صور ايموشن منوعة..صور فيسات منوعة ..حصري ♡ @ صور لقاء ريال مدريد Vs إشبيلية @ صور لقاء الجزيرة الإماراتي Vs ريال مدريد الإسباني @ الاتحاد الاسباني يحدد جولة الاياب بدور ال16 بالكوبا @ تعيين حكم لقاء ريال مدريد Vs جريميو @ رونالدو : فخور بمسيرتي مع ريال مدريد @ خاميس يرد على كريستيانو @


أقسام المنتدى

منتديات عشق بغداد العامة | منتدى عشق العام | منتدى عشق صور سياحية - | منتدى عشق ابراج اليوم ,برجك اليوم ,حظك اليوم,الابراج اليومية | منتديات عشق بغداد الادبيـة | منتدى عشق خواطر بـ اقلام الاعضاء | منتدى عشق الشعـر العربي الفصيح | منتدى مدونات عشق بغداد | منتديات عشق بغداد للصور العـامة | منتدى عشق صور عامة | منتدى عشق صور انمي | منتدى عشق عالم الحيوان والطبيعه | منتدى عشق الاخبار العربية والعالمية | منتديات عشق بغداد العائليه | -منتدى عشق كلام رجال-ازياء شبابية - | منتدى عشق كلام نواعم- - | منتدى عشق المطبخ العراقي العربي- | المنتديات الإدارية | منتدى الشكاوي | منتدى عشق الاقتراح والتطويرات والقرارات الاداريه | منتدى عشق الاقتصاد والمال- فوركس - تجارة فوركس | منتدى التعينات والخدمات والوظائف الشاغره | منتديات عشق بغداد الترفيهيـة | منتدى عشق تحشيش عراقي | منتدى الالعاب والمسابقات | منتديات عشق بغداد الاسلامية | منتدى عشق بغداد الاسلامي | منتدى عشق التاريخ والحضاره | منتدى عشق الترحيب والتعـارف | منتدى عشق الخواطر والهمسات , | منتدى عشق القصص والروايات | منتدى عشق ديكورات | منتدى عشق عـلم الطب والصحة | منتديات عشق بغداد الرياضية | منتدى السيارات واخبارها | احدث اخبار التنس والمصارعه وكافة انواع الرياضه الاخرى | منتديات عشق بغداد الفنيه | منتدى أخبار فنانين وفنانات ومشاهير العالم العربي والعالمي | منتدى صور فنانين وفنانات ومشاهير العالم العربي | منتديات عشق بغداد للكومبيوتر والجوال | منتدى عشق الموبايل-الجوال- التكنولوجيا والمعلومات | منتدى عشق خلفيات جالكسي- خلفيات ايفون- خلفيات بلاك بيري | منتدى عشق ماسنجر مسنجر توبكات توبيكات | منتدى عشق المواضيع المكررة والمخالفـة | منتديات عشق بغداد العلمى | منتدى عشق للاخبار والبحوث العلميه والكتب الالكترونيه | منتديات عشق بغداد للتصميم | منتدى عشق الفوتوشوب | منتدى عشق السويش ماكس وملحقاتة | منتدى عشق صور تصاميم | منتدى عشق لتصاميم مبدعين منتديات عشق | دردشة الاعضاء | منتدى علم النفس والتنميه البشريه | الصوتيات والمرئيات الاسلامية | منتدى عشق عدسة الاعضاء وابداعاتهم | Foreign Language Forum | منتدى عشق الهندسي | منتدى عشق للنقاشات الجادة | منتدى عشق كرسي الاعتراف , | منتديات عشق بغداد السياسية والاقتصادية | منتديات عشق الطب والحياه | منتدى عشق عالم الطفل | منتدى عشق الحياة و الثقافة الزوجية | منتدى عشق برودكاست | منتدى عشق بغداد للاداره والمراقبين | رمضان يجمعنه سوه | منتدى عشق اغاني عراقية - | منتدى عشق منتدى عشق اغاني عربية, واغاني غربيه Mp3 | منتدى عشق يوتيوب اغاني عراقية - عربية - - اجنبية YouTube | منتدى عشق نغمات موبايل- | اداره العامه | الخيمه الرمضانيه | منتدى عشق المقهى الادبي | منتدى عشق الشعر الشعبي- | منتدى الكره العربيه والاوربيه والعالميه | منتدى الصور والمقاطع الرياضيه | منتدى التبريكات والتهاني | منتدى عشق للمسابقات وتقديم الجوائز | منتدى المسلسلات الرمضانيه | منتدى عشق بغداد :: اقسام الترحيب :: | منتدى عشق للكومبيوتر والانتريت | العاب الكمبيوتر - Game PC | قسم تطوير المنتديات | منتدى عشق عاشوراء الامام الحسين ع | قسم الحوادث والاخبار الغريبه | السيرة النبوية المطهره | اخبار الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية | ديوان الشاعر عامر العراقي | صور رومانسية Romantic Photos | منتدى عشق MMS -مسجات عراقية- مسجات موبايل 2016 | قسم الحمل والأمومة | اكلات للحمية | الاعمال اليدويه | قسم الكتب والفتاوي الاسلاميه | منتدى ثقافة - معلومات عامة | منتدى أنآقة العروسة سر جمآلهآ | قسم للفن التشكيلي واللوحات الفنية | منتدى عشق حدث في مثل هذا اليوم | منتدى عشق حـكـم وأمـثـآل | ذوي الاحتياجات الخاصه | منتدى عشق للشعر الشعبي بقلم الاعضاء | منتدى الباراسايكولوجي | المحاضرات الإسلاميه | الصور الإسلاميه | منتدى كلمات الاغاني | منتدى عشق العزآء والموآساة والدعآء بالشفاء للمرضى | المطبخ الرمضاني | قسم الاذكار اليوميه | منتدى تفسير الاحلام | ديوان الشاعر ابو امل البابلي | منتدى شعراء عشق بغداد | همـہہہــــسات ضــہہہــؤؤؤء القمــہہہــررر | الاحزاب والكفشات بين الاعضاء | البرامج التليفيزيونية |



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO 3.6.0 منتديات
adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113